Published
Apr 23, 2012
Download
Download the article
Print
Text size

افتتاح فرع جديد لـ كارفور ماركت في مرسى دبي

Published
Apr 23, 2012

أعلنت سلسلة متاجر "كارفور" عن افتتاح فرعها الجديد "كارفور ماركت" رسمياً في مرسى دبي، ليصبح بذلك المتجر 20 لـ"كارفور ماركت" في دولة الإمارات العربية المتحدة والثاني في منطقة مرسى دبي.
وسيصبح الآن بإمكان السكان القاطنين في مارينا سيلفرين والمناطق المحيطة القريبة من مارينا مول في مرسى دبي التسوق بالقرب من سكنهم مع افتتاح أحدث متاجر "كارفور ماركت" في الدولة.


أحد متاجر كارفور في فرنسا صورة : أ ف ب

يقع المتجر الجديد في مارينا سيلفرين بالقرب من دبي مارينا مول، ويعد ثاني "كارفور ماركت" في مرسى دبي عقب تغيير اسم الفرع الأول في مارينا كراون من "كارفور إكسبرس" إلى "كارفور ماركت" بإطلالته الجديدة العام الماضي. وتعد "كارفور" ثاني أكبر متاجر التجزئة في العالم، وتزاول نشاطها التجاري في المنطقة من خلال مشروعها المشترك مع "مجموعة ماجد الفطيم".

وكانت "كارفور" التابعة لمجموعة ماجد الفطيم قد بدأت في صيف 2011 برنامجاً للتوسعة وتغيير الاسم التجاري لـ17 متجر "كارفور إكسبرس" عبر أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة ليصبح اسمها الجديد "كارفور ماركت" وذلك بهدف التركيز على توفير خيارات واسعة من المنتجات الطازجة ذات الجودة العالية وبأسعار مخفضة، فضلاً عن تحسين خدمة العملاء.

وأكد فرانك روكيه، نائب الرئيس لمتاجر "كارفور ماركت" في دولة الإمارات العربية المتحدة وقطر وسلطنة عمان والكويت، أن افتتاح فرع "كارفور ماركت" في مارينا سيلفرين يأتي في إطار خطة "كارفور" طويلة الأمد الرامية إلى توفير الراحة والجودة والخيارات المتعددة لسكان دبي. وقال: "تواصل منطقة مرسى دبي حركة توسعها العمراني، لذا فقد رأينا أنه من المناسب أن نستمر في تطوير وتعزيز علامتنا التجارية الشهيرة عالمياً. ولا شك أنه من خلال تركيزنا على توفير منتجات طازجة وعالية الجودة يومياً في هذا السوبر ماركت، نكون بذلك قد تمكنا من تزويد السكان في تلك المنطقة بوجهة للتسوق اليومي والأسبوعي تتسم بالملاءمة والأسعار المعقولة".

Copyright © 2024 FashionNetwork.com All rights reserved.

Tags :
Retail